«البحرين الوطني» يحصد جائزتي «أفضل بنك للخدمات المصرفية» و«أفضل تطبيق لتجربة العملاء»
حصد بنك البحرين الوطني جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد» في البحرين للعام الثاني على التوالي، وجائزة «أفضل تطبيق لتجربة العملاء» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023 لبرنامج مكافآت الولاء (Points by NBB). جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عُقد بتنظيم من شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد) يوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور مجموعة من مسؤولي البنك.
وتأتي هذه الجوائز لتعزز من مكانة بنك البحرين الوطني مؤسسة مالية رائدة على صعيد المملكة، وتعكس نجاحه في تطوير وطرح حلول مبتكرة وتقديم منتجات وخدمات مالية متنوعة لعملائه. ونظرًا لكونه مؤسسة متقدمة رقميًا وقائمة على البيانات، يستمر البنك بتقديم خدمات ومنتجات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المصرفية اليومية لقاعدة عملائه المتزايدة. ويُعد برنامج مكافآت الولاء (Points by NBB) أحد الابتكارات الجديدة التي أسهمت في اختيار تطبيق بنك البحرين الوطني أفضل تطبيق لتجربة العملاء.
وحول حصد جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد»، أشادت لجنة التحكيم بهذا الإنجاز عبر البيان التالي: «يبرز بنك البحرين الوطني مؤسسة رقمية تعتمد على البيانات وتقدم حلولاً مبتكرة ذات قيمة فورية للعملاء. وقد كان هذا النجاح مدفوعًا بتجربة عملاء مُعززة وعروض خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع علاوة على تقديم مجموعة من المنتجات، ما من شأنه أن يضمن تقديم خدمات ذات مستوى عالٍ من الكفاءة والإتقان. وتتوافر مجموعة متنوعة من القنوات التي تمكن العملاء من التواصل مع البنك بكل سهولة والتي تضم 21 فرعًا وعدة قنوات بديلة وخدمات مصرفية رقمية ومركز اتصال وموقعًا إلكترونيًا. كما أسهم التزام بنك البحرين الوطني بتحقيق رضا العملاء بحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين».