لمن يشك في تحريف الإنجيل والتوراه
تحذير للكبار فقط قراءة لبعض الأسفار من كتب النصا،رى
وقفة مع سفر #حزقيال وسفر الامثال
ما جاء فى سفر حزقيال بالكتاب المقدس لا يُصدقه عقل إنسان ، في القراءه الأولى تعتقد أنك أمام أحد المواقع ، وذلك لما جاء بهذا السفر من ألفاظ لا تصدر عن الخلق ؛ فما بالكم بمن ينسبه لرب العالمين ؟!
جاء بالسفر :
(( وكبرت وبلغت زينة الأزيان . نهد ثدياك ونبت شعر عانتك وقد كنت عُريانة وعارية )) ( حزقيال 16 : 7 ) .
(( في رأس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفتحتِ رجليكِ لكل عابر وأكثرت زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي )) ( حزقيال 16 : 25-26 ) .
ما هو الفرق بين هذا الكلام ؛ وبين الأدب الاباحى ؟!!
حديث عن الثديين وشعر العانة والأغرب حديث عن فتح رجلى المرأة لكل عابر ليزنى بها والإخبار بحجم الأعضاء التناسلية للمصريين !!
ثم هل يقبل أى أب نصر، انى يمتلك مثقال ذرة من حياء أن يُحدث ابنته عن ” شعر العانة ” و ” فتح الرجلين لكل عابر “ و ” غلظة لحم الأيور ” ؟؟
---------
ثم بواصل الكاتب حديثه عن الزنا والشهوة والعشق والمضاجعة وزغزغة الترائب وكشف العورة والتنجس وعشق الأيور التى تشبه أيور الحمير والمنى الذى يُشبه منى الخيل وزغزغة الترائب !! ( حزقيال23 :1- 21 )
،
وبعدها يأخذنا راوى سفر حزقيال إلى الصورة الجنسية بحذافيرها بداية من الاستحمام وتكحيل العينين والجلوس على السرير حتى زغزغة الترائب وكشف العورة والتنجس والمضاجعة والعشق وصولاً إلى المنى الذى يُشبه منى الخيل ! ( حزقيال 23 : 22-44 )
،
ويتحفنا حزقيال بحديثه عن الجوع الجنسى ( حزقيال 16: 28- 29 )
،
ويتحدث حزقيال عن قوانين الد، عارة وعالم الزا،نيات ؛ ولا ينسى الكاتب الحديث عن أجور الزا،نيات المنخفضة ، وعن الزا،نية التى قلبت الآية وصارت هى التى تعطى هدايا للرجال وترشيهم من أجل الزنا بها وهذا عكس الطبيعى الذى يُفترض فيه أن يقدم الرجل للمرأة الهدية والأجرة !! ( حزقيال 16 : 31-34 )
ثم الحديث عن لذة الجنس وكشف العورة والنظر إليها ونزع الثياب وتركها – الزانية – عريانة ( حزقيال 37:16، 39 )
-------
الامثال 7/15 فلذلك خرجت للقائك، لأطلب وجهك حتى أجدك
16 بالديباج فرشت سريري، بموشى كتان من مصر
17 عطرت فراشي بمر وعود وقرفة
18 هلم نرتو ودا إلى الصباح. نتلذذ بالحب
19 لأن الرجل ليس في البيت. ذهب في طريق بعيدة
20 أخذ صرة الفضة بيده. يوم الهلال يأتي إلى بيته
21 أغوته بكثرة فنونها، بملث شفتيها طوحته
كيف يصف الكتاب كلام مثل هذا بدون حياء
ان كان أحد قد يتهمنى بالبذاءة وقلة الأدب فله الحق فى ذلك ؛ فأنا أكتب هذا الكلام على استحياء ..
فكيف بمن ينسبون هذه الألفاظ لله رب العالمين ؟!!
وضعنا لكم صور من سفر حزقيال في تعليقات